class='title'>القائمة الرئيسية
class='title'>الصفحات

سياسة الخصوصية

نحن نهتم بخصوصياتك


تلتزم مصراوى ناو باحترام خصوصيتك والامتثال لقوانين حماية البيانات والخصوصية المعمول بها. توضح سياسة الخصوصية هذه ("السياسة") كيفية جمع واستخدام البيانات الشخصية حيث يكون هنا هو مراقب البيانات أو حيث نشير إلى قابلية تطبيق هذه السياسة. "البيانات الشخصية" تعني المعلومات المتعلقة بك أو بشخص آخر محدد الهوية.

سنقدم لك معلومات خصوصية إضافية خاصة بمنتج أو خدمة في ملاحق لهذه السياسة وإشعارات أخرى قد تراها أثناء استخدام منتجاتنا أو خدماتنا. إذا كان هناك فرق بين هذه الإشعارات وهذه السياسة ، فينبغي مراعاة الإشعارات أولاً.


إذا كنت لا توافق على هذه السياسة ، فلا تستخدم منتجاتنا وخدماتنا أو تزود هنا ببياناتك الشخصية.


ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها؟


نقوم بجمع بياناتك الشخصية وغيرها من المعلومات عند قيامك بعملية شراء أو استخدام أو التسجيل في منتجاتنا وخدماتنا


المعلومات التي تقدمها لنا


عند إنشاء حساب أو إجراء عملية شراء أو طلب خدمات أو المشاركة في بحث أو حملات أو التفاعل معنا بطريقة أخرى ، قد نطلب معلومات مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وعنوان الشارع وأسماء المستخدمين وكلمات المرور والتعليقات ، المعلومات المتعلقة بأجهزتك والعمر والجنس واللغة ورقم الحساب المصرفي وتفاصيل بطاقة الائتمان وغيرها من المعلومات المالية.
نحتفظ أيضًا بسجلات للموافقات والتفضيلات والإعدادات المتعلقة ، على سبيل المثال ، بيانات الموقع والتسويق ومشاركة البيانات الشخصية.

المعاملات الخاصة بك معنا


نحتفظ بسجلات لعمليات الشراء والتنزيلات والمحتوى الذي قدمته لنا وطلباتك والاتفاقيات المبرمة بينك وبين هنا ، والمنتجات والخدمات المقدمة لك وتفاصيل الدفع والتسليم وجهات الاتصال الخاصة بك والاتصالات وغيرها من تفاعلاتنا.

حسابات


قد تتطلب بعض الخدمات حسابًا لمساعدتك في إدارة المحتوى والتفضيلات الخاصة بك. اعتمادًا على الخدمة ، قد يكون إنشاء الحساب مطلوبًا أو اختياريًا. يتطلب إنشاء الحساب تزويدنا بتفاصيل الاتصال الأساسية عن نفسك ، مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وبلد الإقامة وتاريخ الميلاد. قد تكون قادرًا أيضًا على تقديم المزيد من المعلومات طوعًا عن نفسك أثناء إنشاء ملف تعريف ، مثل صورة أو صورة شخصية من اختيارك.


التواصل معك


قد نستخدم بياناتك الشخصية للتواصل معك ، على سبيل المثال لإعلامك بأن خدماتنا قد تغيرت أو أن نرسل إليك تنبيهات مهمة وغيرها من الإشعارات المتعلقة بمنتجاتنا و / أو خدماتنا والاتصال بك لأغراض تتعلق بخدمة العملاء.


ما هو الأساس القانوني لدينا لمراجعة بياناتك ؟


يعتمد الأساس القانوني لدينا لمعالجة بياناتك الشخصية على الغرض من المعالجة وقد يختلف كما هو موضح في الملحق الذي ينطبق على المنتج أو الخدمة التي تستخدمها. بشكل عام ، نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية وفق الأسس القانونية التالية:


موافقتك


يمكنك إلغاء موافقتك في أي وقت. سيؤدي هذا إلى منعنا من مواصلة معالجة بياناتك الشخصية بناءً على موافقتك ، ولكنه لن يؤثر على قانونية المعالجة بناءً على موافقتك قبل سحبها. قد تكون بعض ميزات منتجاتنا وخدماتنا متوفرة فقط بناءً على الموافقة.

المصالح المشروعة


نحن نعالج بياناتك الشخصية لتعزيز اهتماماتنا المشروعة ، كما هو الحال فيما يتعلق بإدارة وتطوير واختبار وتأمين وفي ظروف محدودة التسويق والإعلان وتقديم توصيات بشأن منتجاتنا وخدماتنا. يتم إجراء أي معالجة من هذا القبيل وفقًا للإجراءات المناسبة لحماية حقوقك وحرياتك الأساسية المتعلقة ببياناتك الشخصية ، وفي أي حال ستكون خاضعة للقيود المنصوص عليها في هذه السياسة. يمكن تقديم مزيد من المعلومات أو المواصفات الخاصة بمصالحنا المشروعة في الملاحق ذات الصلة التي تنطبق على المنتج أو الخدمة.


هل نشارك البيانات الشخصية؟


نحن لا نبيع أو نؤجر أو نؤجر أو نكشف عن بياناتك الشخصية لطرف ثالث ما لم يرد خلاف ذلك أدناه.

موافقتك وخدمات المشاركة الاجتماعية


قد نشارك بياناتك الشخصية إذا حصلنا على موافقتك على ذلك. قد تسمح لك بعض الخدمات بمشاركة بياناتك الشخصية مع مستخدمين آخرين للخدمة أو مع خدمات أخرى ومستخدميهم. يرجى النظر بعناية قبل الكشف عن أي بيانات شخصية أو غيرها من المعلومات التي قد تكون في متناول المستخدمين الآخرين.


الكشف الإلزامي


قد نكون ملزمين بموجب القانون الإلزامي بالكشف عن بياناتك الشخصية لسلطات معينة أو أطراف ثالثة أخرى ، على سبيل المثال ، لوكالات إنفاذ القانون في البلدان التي نعمل فيها نحن أو أطراف ثالثة بالنيابة عنا. يجوز لنا أيضًا الكشف عن بياناتك الشخصية ومعالجتها بطريقة أخرى وفقًا للقانون المعمول به للدفاع عن المصالح المشروعة لـ HERE ، على سبيل المثال ، في الإجراءات القانونية أو فيما يتعلق بالطلبات والتسجيلات الحكومية.

عمليات الدمج والاستحواذ


إذا قررنا بيع أو شراء أو دمج أو إعادة تنظيم أعمالنا في بلدان معينة ، فقد يشمل ذلك إفشاء بيانات شخصية للمشترين المحتملين أو الفعليين ومستشاريهم ، أو تلقي بيانات شخصية من البائعين ومستشاريهم.

كيف نتعامل مع خصوصية الأطفال؟


المنتجات والخدمات هنا مخصصة عادةً للجماهير العامة. هنا لا تجمع معلومات الأطفال عن قصد دون موافقة والديهم أو أولياء أمورهم. هنا تنشر إرشادات السلامة لاستخدام خدمات الإنترنت في مواقعنا.

كيف نتعامل مع جودة البيانات؟


نتخذ خطوات معقولة للحفاظ على دقة البيانات الشخصية التي نملكها وحذف البيانات الشخصية غير الصحيحة أو غير الضرورية.

ما هي الخطوات التي اتخذت لحماية البيانات الشخصية؟


الخصوصية والأمان هي اعتبارات أساسية في إنشاء وتقديم منتجاتنا وخدماتنا. لقد حددنا مسؤوليات محددة لمعالجة المسائل المتعلقة بالخصوصية والأمن. ننفذ سياساتنا الداخلية وإرشاداتنا من خلال اختيار مناسب للأنشطة ، بما في ذلك إدارة المخاطر الاستباقية والتفاعلية وهندسة الأمن والخصوصية والتدريب والتقييمات. نتخذ الخطوات المناسبة لمعالجة الأمن عبر الإنترنت ، والأمن المادي ، وخطر فقدان البيانات وغيرها من هذه المخاطر مع مراعاة المخاطر التي تمثلها معالجة وطبيعة البيانات المحمية. ونقصر أيضًا الوصول إلى قواعد بياناتنا التي تحتوي على بيانات شخصية على الأشخاص المصرح لهم الذين لديهم حاجة مبررة للوصول إلى هذه المعلومات.


ما هي حقوقك؟


لديك الحق في معرفة البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك ، والوصول إليها. لديك الحق في تحديث بيانات شخصية غير كاملة أو غير صحيحة أو غير ضرورية أو قديمة. لديك الحق في طلب محو بياناتك الشخصية ، والحصول على نسخة من بياناتك بتنسيق قابل للقراءة آليًا. لديك الحق في الاعتراض على المعالجة أو تقييدها في ظروف معينة ، مثل المكان الذي تعتقد فيه أن البيانات غير دقيقة أو أن نشاط المعالجة غير قانوني. لديك الحق في إلغاء الاشتراك في رسائل التسويق المباشر وأن تطلب منا التوقف عن معالجة بياناتك الشخصية لأغراض التسويق المباشر أو لأسباب قانونية أخرى مقنعة. ومع ذلك ، إذا اخترت عدم المشاركة في التسويق والاتصالات الأخرى من هنا ، فقد تظل التنبيهات الهامة مرسلة إليك.

يمكنك ممارسة حقوقك عن طريق الاتصال بنا أو عن طريق إدارة حسابك والخيارات من خلال أدوات إدارة الملف الشخصي المتاحة على جهازك وخدماتنا. في بعض الحالات ، خاصة إذا كنت ترغب في حذف بياناتك الشخصية أو التوقف عن معالجتها ، فقد يعني هذا أيضًا أننا قد لا نتمكن من الاستمرار في تقديم الخدمات لك. قد ينص قانون حماية البيانات المعمول به على بعض القيود على مدى ممارسة هذه الحقوق. في حالة تطبيق قيود ، سنرد على طلبك مع توضيح الإجراء الذي سيتم اتخاذه ، بالقدر المطلوب بموجب قانون حماية البيانات المعمول


تعليقات